حمدى الكنيسى

مدرس ثانوي لـ رئيس الإذاعة. ولد حمدى الكنيسى فى 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا بمحافظة الغربية وحصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهرة عام 1961 وأتم دراسته فى الترجمة الفورية بالجامعة الأمريكية عام 1966 بدأ حياته العملية.


مجدي عبد المغني يكشف أسراره الخاصة في Fictional Characters Football Egypt

كشفت مصادر مقربة من الإعلامي حمدي الكنيسي رئيس الإذاعة المصرية الأسبق ورئيس اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين السابق عن نقله إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى المعادي العسكري بعد مروره بوعكة صحية ألمت به.

حمدى الكنيسى. الإعلامي المصري حمدي الكنيسي. من هي زوجه حمدي الكنيسي تناقلت وسائل الاعلام خبر وفاة زوجة الإعلامي الكبير حمدي الكنيسي يوم الاحد الموافق 22 أغسطس عام 2021م وتساءل الكثير من الأشخاص حول من تكون زوجته وما هي هويتها ولكن لم تذكر. نعت الدكتورة درية شرف الدين رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب الإعلامي حمدي الكنيسي الذي وافته المنية مساء اليوم الجمعة.

ولد حمدي الكنيسي في 19 مارس 1941 في قرية شبرا النملة مركز طنطا بمحافظة الغربية وحاصل على بكالوريوس في الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهرة في عام 1961. حمدي الكنيسي. على توجيهه بتوفير الرعاية الطبية له.

الكنيسى مواليد 19 مارس 1941 ولد فى قرية شبرا النملة بمحافظة الغربية وحصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية عام 1961. تولى حمدي الكنيسي منصبه كرئيس للإذاعة المصرية عام 1997 وحتى مارس 2001 حتى بلوغه سن التقاعد وهو من مواليد 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية وحصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهرة عام 1961 وهو أحد أشهر مراسلي مصر الحربيين للإذاعة خلال. رحل عن عالمنا اليوم الجمعة الإعلامى الكبير حمدى الكنيسى رئيس الإذاعة الأسبق وأول نقيب للإعلاميين عن عمر يناهز 80 عاما بعد صراع مع المرض.

ويبلغ الإعلامي حمدي الكنيسي من العمر 80 عاما إذ ولد في 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية وقد شغل مناصب عديدة في مهنة الإعلام واشتهر كونه من أبرز المراسلين الحربيين للإذاعة المصرية لكنه قبل عمله. وحمدي الكنيسي من مواليد 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية وكان رئيسا للإذاعة المصرية في الفترة من 10 يناير 1997 وحتى 18 مارس 2001. انهيار ابنة حمدي الكنيسي أثناء وصول جثمانه لمسجد الحصري.

انهارت ابنة الإعلامي الكبير حمدي الكنيسي لحظة وصول جثمان والدها الراحل لمسجد الحصري لأداء صلاة الجنازة عليه التي من المقرر. عمل الإعلامى حمدى فى بداية مشواره مدرسا للغة الإنجليزية ثم أصبح التحق. قد ولد الإعلامي حمدي الكنيسي بقرية شبرا النملة في مركز طنطا في محافظة الغربية وذلك عام 1941م وقبل أن ينضم إلأي فريق الإعلام قد عمل مدرسا للغة الإنجليزية للمرحلة الثانوية من المتعارف عليه.

رئيس إعلام النواب تنعى الإعلامي حمدي الكنيسي. تعرف على أبرز محطات حمدى الكنيسي إعلامي كبير كانت لديه ثلاثة أمنيات كشف عنهم لجريدة البوابة من قبل في تصريحات خاصة وهم أن تنطلق نقابة الإعلاميين بالشكل القوي والفعال وبالصورة المشرفة التى ناضل وعمل من أجلها لصالح. الاعلامي حمدي الكنيسي من مواليد قرية شبرا النملة التي تتبع مركز طنطا ولد في شهر مارس عام 1941 وقد حصل على ليسانس تخصص اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة عام 1961ن وبعدها سافر إلى الولايات المتحدة.

أسرة حمدى الكنيسى تشكر الرئيس. ولد حمدي الكنيسي في 19 مارس 1941 في قرية شبرا النملة مركز طنطا بمحافظة الغربية وحاصل على بكالوريوس في الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهرة في عام 1961. قدمت أسرة الإعلامى والإذاعى الكبير حمدى الكنيسى الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على قراره بالتوجيه بتوفير الرعاية.

الإعلامي حمدي الكنيسي من مواليد 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية وقد حصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهرة عام 1961 وقبل اشتغاله بمهنة الإعلام عمل مدرسا للغة الإنجليزية. الاعلامي حمدي الكنيسي. من هو حمدي الكنيسي.


مراسلة ت غطي حدث ا على الرغم من مرور مروحية فوق رأسها Quadcopter


Pin On Media إعلام


Saturday Night Live بالعربي2 يستضيف عمرو سعد السبت Fictional Characters Character The Unit


الإعلامية إنجي علي توضح أسباب رفضها للتمثيل Arab Actress Choker Necklace Chokers


نقابة الإعلاميين تكتفي بعقوبة منى العراقي لمدة ثلاث أسابيع عن تقديم Peace Gesture Peace


Pin By Menwaat On Mix Car Bmw Bmw Car


محافظ الجيزة يفتتح معرض مدينة الشيخ زايد للكتاب بدور إبراهيم افتتح اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة والمهندس جمال طلعت رئيس جهاز ت Scenes Talk Show


الإعلامية راوية راشد تكشف عن أسرارها في


إبراهيم سعيد يكشف لـ


بالبلدي Belbalady Ronaldo Cristiano Ronaldo Match Of The Day


رؤى الصبان تستضيف ديما الجندي في ثالث حلقات

Subscribe to receive free email updates: